بالتزامن مع النفير في فلسطين المحتلّة

دعوة ليوم غضب في مخيمات لبنان غداً الثلاثاء دعماً لأهالي القدس

الإثنين 14 يونيو 2021

أعلنت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان واللجان الشعبيّة في مخيّمات اللاجئين، يوم غد الثلاثاء 15 حزيران/ يونيو، يوماً للغضب والإضراب العام، دعماً واسناداً لأبناء الشعب الفلسطيني في القدس والأراضي المحتلّة، في مواجهتهم الهجمة الصهيونية المتواصلة على مدينة القدس والمسجد الأقصى والانتهاكات المتواصلة على امتداد فلسطين التاريخية.

ودعت الفصائل اللجان، إلى أوسع مشاركة في فعاليات وطنيّة وجماهيريّة، والتعبير عن دعمهم واسنادهم لأهالي الداخل المحتل، من خلال المسيرات والاعتصامات، ورفع الأعلام الفلسطينية فوق الاسطح وشرفات المنازل، ومقار ومكاتب المؤسسات والفصائل داخل المخيّمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

وتأتي هذه الدعوة، بالتزامن مع دعوات النفير العام في القدس المحتلّة، من اجل التصدي لمسيرة "الأعلام" الاستفزازية من قبل آلاف المستوطنين الذين سيجوبون شوارع القدس يوم غد الثلاثاء. وسط تأمين الحماية لهم من قبل آلاف عناصر شرطة الاحتلال يوم غدٍ الثلاثاء، وإفشالها، في ظل محاولات سلطات الاحتلال إقامتها.

و طالبت القوى والوطنية والإسلامية في فلسطين المحتلّة في بيانٍ لها، كافة أطياف الشعب الفلسطيني إلى الزحف نحو القدس والمسجد الأقصى، للتصدي للمستوطنين، وإفشال مسيرة الأعلام الخاصة بالمستوطنين.

 

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد