نظّم برنامج الإغاثة والخدمات الاجتماعيّة في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" في سوريا حفل تخرج في مركز تدريب دمشق التابع للوكالة للاحتفال بإنجازات وإبداع اللاجئين الفلسطينيين من ذوي الإعاقة الذين أتموا دورة تدريبيّة في التصوير الفوتوغرافي بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وأوضحت وكالة "أونروا" في بيانٍ لها، أنّه على الرغم من إعاقتهم، تغلّب المشاركون على العديد من التحديات وكان التخرج فرصة لتقدير تصميمهم وصمودهم وإنجازاتهم وللاحتفاء بهم.

بدوره، قال مدير شؤون "أونروا" في سوريا أمانيا مايكل-إيبي في كلمته التي ألقاها في الحفل، إنّ تخرّج هؤلاء الأشخاص يوضّح إمكاناتهم وإبداعاتهم حيث يمنحهم التدريب الذي تلقوه على التصوير الفوتوغرافي القوة للاستمرار والإبداع والتفاني في الوصول إلى أهدافكم.

وبيّن إيبي أنّ هذا التدريب سيُعزز أيضاً صمود هؤلاء الأشخاص ويزودهم بالمهارات التي يحتاجونها ليكونوا أكثر استقلاليّة في العمل وفي الحياة.

من جهته، أوضح نائب مدير شؤون "أونروا" في سوريا برافولا ميشرا، أنّ هذا الحفل جاء لنجاح المشروع وتقديراً لعمل هؤلاء الشباب الجاد، واليوم هم مجهزون بالمهارات التي ستساعدهم على الاستجابة للتحديات واغتنام الفرص، مقدماً الشكر لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي على دعمه ولا سيما دعمه لهذا التدريب الذي يمكن اللاجئين الفلسطينيين الشباب من ذوي الإعاقة.

3-5.jpg
3-3.jpg
3-4.jpg
3-2.jpg
3-1.jpg
متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد