نشرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" في قطاع غزّة، اليوم الأحد 8 أغسطس/ آب، إعلاناً بشأن اللقاحات المضادة لفيروس "كورونا".

وأوضحت "أونروا" في بيانٍ لها، أنّ المراكز الصحية التابعة لوكالة "أونروا" في توفير اللقاحات المضادة لكوفيد-19 للاجئين وغير اللاجئين للفئة العمرية 18 عاماً فما فوق هي 18 مركزاً صحياً.

وبيّنت "أونروا" أنّ لقاح سبوتنك – لايت (جرعة واحدة) يتوفّر في كل من المراكز الصحية التالية: الشيخ رضوان، الشاطئ، البريج، رفح".

وأفادت وكالة "أونروا" بأنّ لقاح "فايزر" متوفّر في كل من المراكز الصحية التالية: الفاخورة، شمال غزة (الصفطاوي)، بيت حانون، جباليا، الصبرة، الرمال، النصيرات، المغازي، دير البلح، خانيونس، اليابانية، معن، تل السلطان، الشابورة.

وأكَّدت "أونروا" أنّه على المراجعين والمراجعات الذين تلقوا الجرعة الأولى من أي نوع من اللقاحات المضادة لكوفيد-19، التوجّه للمركز الصحي التابع لمنطقته حسب الموعد المحدد لهم في بطاقة التطعيم لتلقي الجرعة الثانية في موعدها.

ودعت وكالة "أونروا" في بيانها، كافة اللاجئين وغير اللاجئين لتلقي اللقاح المضاد لكوفيد-19، للتقليل من خطر الإصابة بالفايروس ومنع انتشاره وإعطاء اللقاح لأكبر نسبة من المجتمع.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد