خلال حملة عسكرية في جنين..

الاحتلال يعتقل الأسيرين المحررين من "جلبوع" كممجي وانفيعات

الأحد 19 سبتمبر 2021

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأحد 19 سبتمبر/ أيلول، الأسيرين المحرّرين من سجن "جلبوع" أيهم كممجي ومنافضل انفيعات، وذلك بعد شنها عملية عسكرية واسعة في محافظة جنين بالضفة المحتلة.

منتالبي.jpg
 

وأفادت مصادر محليّة، بأنّ مواجهات واشتباكات مسلّحة اندلعت في أعقاب اقتحام قوات الاحتلال لجنين، تخللها إطلاق نار ما أسفر عن إصابة عدد من الشبّان دون معرفة حالاتهم.

وطوقّت قوات الاحتلال أحد المنازل في المنطقة الشرقيّة وطالبت من قاطنيه الخروج منه، بحسب المصادر.

يُذكر أنّ قوات الاحتلال أعادت الأسبوع الماضي اعتقال باقي الأسرى الستّة الذين نجحوا في تحرير أنفسهم من سجن "جلبوع" قبل حوالي أسبوعين، وهم الأسيرين زكريا الزبيدي (45 عاماً) من سكّان مُخيّم جنين للاجئين الفلسطينيين، ومحمد قاسم عارضة (39 عاماً) في موقف للشاحنات في قرية أم الغنم بالقرب من جبل الطور، وذلك بعد ساعات من اعتقال الأسيرين محمود عبد الله عارضة (46 عاماً) ويعقوب محمد قادري (49 عاماً) في أطراف مدينة الناصرة.

جدير بالذكر، أنّ الناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة"، أعلن مساء السبت الماضي، أنّ الأسرى الذين أعيد اعتقالهم بعد تحررهم من سجن جلبوع، "سيخرجون مرفوعي الرأس وقرار قيادة القسام بأن صفقة تبادل قادمة لن تتم إلا بتحرير هؤلاء الأبطال من سجون الاحتلال".

 

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد