اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الأربعاء 22 سبتمبر/ أيلول، شاباً من مُخيّم الجلزون للاجئين الفلسطينيين في رام الله بالضفة المحتلة.

وأوضح مكتب إعلام الأسرى في تصريحٍ مقتضبٍ له، أنّ قوات الاحتلال اقتحمت مُخيّم الجلزون للاجئين الفلسطينيين واعتقلت الشاب صبحي زيد من داخل المُخيّم ونقلته إلى جهةٍ مجهولة.

وفي مدينة القدس، اقتحمت قوّة خاصة من جيش الاحتلال داخل شاحنة تجارية مُخيّم شعفاط للاجئين الفلسطينيين شمال شرق القدس واعتقلت عدداً من الشبان، حيث خرجت القوات من الشاحنة وهاجمت عدداً من الشبان واعتقلهم ونقلتهم إلى جهةٍ مجهولة.

وعززت شرطة الاحتلال الصهيوني صباح اليوم من انتشار قواتها في القدس وخاصة البلدة القديمة ومحيطها، وذلك لتأمين استمرار احتفالات المستوطنين بما يُسمى "الأعياد اليهوديّة".

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرينوت" العبريةّ، أنّه سيتم تشديد الإجراءات اليوم وغداً داخل البلدة القديمة، بسبب أداء "صلوات البركة" في ساحة حائط البراق، كما تقرّر منع الدخول بالمركبات الخاصة، ويسمح فقط بالوصول للمكان عبر المواصلات العامة.

وفي  جنين، اقتحمت قوات الاحتلال بأعدادٍ كبيرة مجموعة من البلدات والقرى جنوب غرب جنين.

وبيّنت مصادر محليّة، أنّ قوات الاحتلال اقتحمت بلدتي يعبد وعرابة، وقريتي كفيرت، ونزلة زيد، وموقعا قرب سيلة الظهر، وشنت حملات تمشيط واسعة، كما نصبت كمائن وحواجز عسكرية في تلك المناطق، دون أن يبلغ عن وجود اعتقالات في صفوف السكّان.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد