شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الاثنين 25 أكتوبر/ تشرين أوّل، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة، طالت مُخيّم الأمعري للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر حقوقيّة، بأنّ قوات كبيرة من جيش الاحتلال الصهيوني اقتحمت مُخيّم الأمعري جنوب مدينة رام الله، حيث اعتقلت الشاب أحمد صلاح أبو عذاب بعد مداهمة منزله في المُخيّم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال المعلم عبد الباسط معطان، بعد أن داهمت منزله في البيرة، رغم خطورة وضعه الصحي، كونه يعاني من مرض السرطان.

وفي جنين، أصيب العشرات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الذي اعتقل خلالها شابين، عقب اقتحامه بلدة يعبد جنوب غرب جنين، حيث أصيب العشرات بحالات اختناق، جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع خلال المواجهات التي اندلعت عقب اقتحام يعبد.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين أنس عدنان حمارشة وهو أسير محرر بعد الاعتداء عليه بالضرب، ومصعب بلال حرز الله، بعد أن داهمت منزليهما، وفتشتهما.

أمّا في سلفيت، فاعتقلت قوات الاحتلال الطفلين ياسر عرفات، وهيثم شقير، وكلاهما يبلغان من العمر 10 أعوام، بعد أن داهمت منزلي ذويهما، وفتشتهما.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد