"أونروا" تعلن تعليق التعليم الوجاهي في مدارسها بالضفة مؤقتاً

الخميس 03 فبراير 2022

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" في الضفة المحتلة، أنّها ستعلّق مؤقتاً التعليم الوجاهي في مدارسها في جميع أنحاء الضفة في الفترة ما بين الخميس 3 شباط- الأحد 12 شباط.

ولفتت "أونروا" في بيانٍ لها، إلى أنّ هذا القرار انسجاماً مع قرار السلطة الفلسطينية كاستجابة للزيادة الكبيرة في إصابات كوفيد-19 في فلسطين، مُشيرةً إلى أنّه سيتم تحويل الطلبة من صفوف 4-9 للتعليم عن بُعد ابتداء من اليوم الخميس.

وأوضحت "أونروا" أنّها ستواصل تعاونها مع وزارتي التربية والتعليم والصحة لتقديم لقاحات فيروس "كورونا" لجميع الطلبة والعاملين في المدارس للمساعدة في حماية صحة الطلاب والعاملين.

يوم أمس، أعلنت وزارة التربية والتعليم في حكومة السلطة الفلسطينيّة أنّه سيتم تعليق الدوام المدرسي الوجاهي في جميع المدارس ورياض الأطفال، اعتباراً من الخميس 3/2/2022، وحتى مساء السبت 12/2/2022، مع التحول للتعلم عن بُعد، وسيتم وبالتنسيق مع وزارة الصحة، استكمال الحملة الوطنية لتطعيم الطلبة والكوادر التربوية، وذلك في ضوء التصاعد اللافت في المنحنى الوبائي وتزايد أعداد المخالطين.

وأوضحت الوزارة أنّه سيتم استثمار هذه الفترة من أجل تنظيم حملة التطعيم في المدارس وفق ترتيبات سيعلن عنها بعد التنسيق بين مديريات التربية ومديريات الصحة في المحافظات.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد