سائقو باصات نقل طلبة "أونروا" في برج الشمالي يطالبون الوكالة بدفع مستحقاتهم

الثلاثاء 08 فبراير 2022

طالب سائقو باصات نقل طلاب مدارس "أونروا" في مخيّم برج الشمالي للاجئين الفلسطينيين جنوب لبنان، الوكالة بضرورة عدم التأخّر في دفع المستحقات الماليّة، ودفع المستحقات المتراكمة عن الأشهر السابقة.

وأشار السائقون في بيان صدر عنهم الثلاثاء 8 شباط\ فبراير، إلى أنّهم لم يتلقّوا كامل دفعات شهر تشرين الأوّل\ أكتوبر 2021 الفائت، كما لم يستلموا مستحقات شهري كانون الأوّل\ ديسمبر، وكانون الثانيد يناير.

ودعا السائقون، اللجان الشعبية والأهليّة، وإدارة مدرسة الأقصى في مخيّم الرشيدية، حيث يداوم معظم طلبة الثانويات اللذين يجري نقلهم، للتدخل لدى إدارة الوكالة من أجل صرف المستحقات، نظراً لسوء الأوضاع المعيشيّة، وغلاء أسعار الوقود.

ونتمنى السائقون، التحرك الجدي لحل هذه الأزمة، واشاروا إلى فقدانهم لإمكانيّة نقل أي طالب من المخيّم الاسبوع القادم في حال لم يتم معالجة هذه القضيّة.

وكانت "أونروا" قد أعلنت يوم 17 تشرين الثاني\ نوفمبر 2021، إنّها وبالتعاون مع منظمات شريكة لها، سوف تتمكّن من تقديم دعم محدود للعائلات الأكثر حاجة لبدل النقل، الّا أنّ الكثير من الطلبة في معظم المخيمات لم يستلموا مستحقاتهم، الأمر الذي أخّر دفعها للسائقين، وهو أثار عدّة شكاوى سابقة برسم الوكالة، وثقّها "بوابة اللاجئين الفلسطينيين.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد