أفادت مصادر محلية، صباح اليوم الاثنين 7 مارس/ آذار، بأنّ قوات صهيونيّة خاصّة، اعتقلت الشاب سراج محاميد من مُخيّم نور شمس للاجئين الفلسطينيين شرق مدينة طولكرم في الضفة المحتلة.

وأوضحت المصادر، أنّ القوات الخاصّة اقتحمت مُخيّم نور شمس وسط إطلاق نارٍ كثيف واعتقلت الشاب محاميد من منزله وانسحبت من المُخيّم.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال مهند حسن موسى (16 عاماً)، وامام أحمد صلاح (20 عاماً)، بعد دهم منزلي ذويهما في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر سفيان المقدادي من البيرة، والقيادي في حركة حماس خالد أبو البها من بيتونيا غرب رام الله، وبهاء الريماوي من بيت ريما غرب رام الله، فيما اعتقلت محمد فؤاد زيود من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين.

واعتقلت قوات الاحتلال أيضاً عاصم عوض سليم، ومصطفى عاصم سليم، وإياد شبيطة، ومحمود سعيد رضوان، والفتى الجريح سعيد محمود رضوان، وأمجد حواري، والفتى محمد أمجد حواري، والفتى عمرو ناصر سليم، وهاني ياسين، والفتى جعفر هاني ياسين وجميعهم من بلدة عزون في قلقيلية.

وفي أحدث تقريرٍ لها، كشفت وزارة الأسرى والمحررين، أنّ سلطات الاحتلال الصهيوني اعتقلت نحو (493) فلسطينياً خلال شهر فبراير الماضي، ومن بينهم (49) طفلاً، و(24) نساء.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد