تظاهر المئات من أبناء مخيّم نهر البارد للاجئين الفلسطينيين شمال لبنان، ليس أمس الأحد 10 نيسان\ أبريل، بعد صلاة التراويح، نصرةً ودعماً لأبناء مخيّم جنين في الضفّة الغربية المحتلّة، في تصديهم لجيش الاحتلال ومقاومتهم المتواصلة.

ورفع المتظاهرون الذين جابوا شوارع المخيّم، الأعلام الفلسطينية، ورددوا هتافات الدعم والإسناد، على وقع الأناشيد الوطنية الفلسطينية. موجهين تحياتهم للمقاومين في جنين وكافة الأراضي الفلسطنية المحتلّة.

وفي السياق، دعت قوى وفعاليات مخيّم برج البراجنة للاجئين الفلسطينيين جنوب بيروت، إلى وقفة ليلية عند الساعة العاشرة من مساء اليوم الإثنين، عند مدخل المحامص، تحت عنوان "هنا القدس .. هنا جنين .. هنا فلسطين."

وأكّدت الدعوة، على التزام رفع العلم الفلسطيني دون سواه في الفعاليّة، للتأكيد على وقوف أبناء الشتات الفلسطيني إلى جانب أبناء شعبهم في القدس وجنين وعموم فلسطين.

ويشن جيش الاحتلال تالصهيوني هجمة شرسة على مدينة جنين ومُخيّمها، منذ صباح السبت 9 نيسان/ أبريل، حيث الشاب أحمد السعدي، برصاص جيش الاحتلال، فيما أصيب 13 آخرين بحسب وزارة الصحّة الفلسطينيّة. وسط تحشدات وتهديدات باقتحام المخيّم، واستعداد أبنائه للدفاع عنه.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد