تعرض اللاجئ الفلسطيني المهجر من سوريا إلى لبنان ابراهيم المدني، لإصابة في رأسه جرّاء إطلاق نار عشوائي في منطقة الرويس بالضاحية الجنوبية لبيروت، بعد ظهر اليوم الخميس 14 نيسان/ أبريل، بعد خروجه من تسلم معونة "أونروا" من مركز "ليبان بوست".

وحول تفاصيل الحادث، أوضح مدني في حديث لـ " بوابة اللاجئين الفلسطينيين"، أنّ شخصان يحملان بنادق نوع " بومب أكشن" بدأآ فجأة بإطلاق النار بشكل عشوائي ومباشر على المارّة، في منطقة الرويس على بعد خمسة أمتار من  مركز "ليبان بوست."

وأصيب مدني بشظايا في رأسه، تعرض على اثرها للإغماء، قبل أن يسعفه المارّة إلى المستشفى، حيث أزيلت الشظايا من رأسه ورقبته، حسبما أضاف مدني لموقعنا.

d0cee42b-ca7f-4fff-a1f8-9f075cdbe42b.jpg

وأشار مدني، إلى أنّ الحادث الذي وقع في منطقة مكتظّة بالسكان، وعلى بعد خمسة أمتار من مركز "ليبان بوست" الذي شهد اليوم ازدحاماً بسبب توافد فلسطينيي سوريا لقبض معونات "أونروا"، كان من الممكن أن يوقع الكثير من الضحايا.

وتعاني الكثير من المناطق اللبنانية، وفي ضواحي العاصمة بيروت، من ظاهرة تفلّت السلاح، وإطلاق النار العشوائي، والإشكالات المسلّحة، وتسجّل سنويا العديد من حالات الإصابة والوفاة جرّاء هذه الظاهرة.

   

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد