شهدت مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وقفات دعم واسناد لأهالي مدينة القدس المحتلة وعموم فلسطين، في وجه الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة، وآخرها اليوم الجمعة، والذي تمثّل باقتحام المسجد الأقصى والاعتقال وإصابة مئات الفلسطينيين.

ونفّذ اللاجئون في مخيّم برج البراجنة جنوب بيروت، بعد صلاة الجمعة 15 نيسان/ أبريل، وقفة دعم واسناد، أمام مسجد الرحمن، وبدعوة من مؤسسة "مهجة القدس" للشهداء والأسرى.

3-1.jpg

وحيّا المشاركون، صمود الأسرى والأسيرات في وجه الانتهاكات الصهيونية، كما وجهوا كلمات نددت باعتداء الاحتلال الصهيوني على المسجد الاقصى والمصلين.

وفي مخيّم المية ومية في صيدا جنوب لبنان، نفذ الأهالي وقفة عقب الصلاة، نددت بالاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى، قبل أن تتحوّل إلى مسيرة شارك فيها أبناء المخيم.

3-2.jpg

 

كما نفذ عدد من اللاجئين في مخيّم الجليل في مدينة بعلبك بالبقاع اللبناني، وقفة أمام مسجد بلال بن رباح، طالبوا فيها بفتح سبل الدعم والاسناد المباشر للشعب الفلسطيني في وجه الاعتداءات الصهيونية المتواصلة على الأرض والمقدسات.

3-3.png

 

كما شهدت مخيّمات نهر البارد شمالاً، وعين الحلوة جنوباً، مسيرات شعبيّة عقب الصلاة، شارك فيها المئات. وذلك بناء على دعوات صدرت منذ ليل أمس، للتنديد بمخططات الاحتلال لاقتحام الأقصى.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد