شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الخميس 12 مايو/ أيّار، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات جيش الاحتلال اقتحمت مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين شمال الخليل، وسلمت عمار محمد حمايد، وعماد الطيطي، بلاغين لمراجعة مخابراتها، كما فتشت منزل الشاب حيان القواسمة وعبثت بمحتوياته.

وأشارت المصادر، إلى أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محفوظ من حارة الشيخ، بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

كما اعتقلت قوات الاحتلال 3 شبان من رمانة وقباطية وبرقين في محافظة جنين، حيث جرى اعتقال ليث محمد حايف صبيحات من منزله في رمانة، وهيثم أبو الرب من الحارة الشرقي في قباطية، ومهند منير محمود أبو شادوف من بلدة برقين.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدات وقرى برقين، والطيبة، وزبدة، والعرقة، وكثفت من تواجدها العسكرى في محيط جدار الضم والتوسع العنصري المقام فوق أراضي المحافظة، وطاردت العمال الذين يحاولون الوصول إلى أماكن عملهم بأراضي الداخل المحتل عام 1948.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل شن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة محافظات الضفة وخاصّة في المُخيّمات الفلسطينيّة، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد