شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الأحد 22 مايو/ أيّار، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيّم عين بيت الماء للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مُخيّم عين بيت الماء غرب نابلس بالضفة المحتلة واعتقلت أحد الشبّان.

وأوضحت المصادر، أنّ قوات الاحتلال اقتحمت المُخيّم، وداهمت منزل الأسير المحرر هلال شاهين، وقامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته، واعتقلت والده محمد شاهين، عندما لم تعثر على نجله هلال.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال خمسة شبّان، وهم: محمد عبد القادر نوفل، وعوض جمعة حماد (45 عاماً)، ومحمود ماهر حماد (19 عاماً)، ومحمد عزت حماد (28 عاماً)، وعبادة حسام حماد (29 عاماً).

كما اعتقلت قوات الاحتلال شابين من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، وهما: محمد إبراهيم طقاطقة (22 عاماً)، ويزن محمود طقاطقة (23 عاماً)، بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل شن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة محافظات الضفة وخاصّة في المُخيّمات الفلسطينيّة، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

 

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد