شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الثلاثاء 24 مايو/ أيّار، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت عدّة مُخيّمات للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مُخيّم عقبة جبر للاجئين الفلسطينيين في أريحا واعتقلت الفتى جبريل محمد كمال من المُخيّم.

وأوضحت المصادر، أنّ مواجهات عنيفة اندلعت في المُخيّم، فيما ألقى الشبّان عشرات الزجاجات الحارقة باتجاه آليات الاحتلال خلال انسحابها من المُخيّم.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب همام فتحي خازم (27 عاماً) من مُخيّم جنين، حيث قامت قوة صهيونية خاصة باعتقال الشاب خازم في محيط مدينة نابلس، وهو في طريق عودته إلى جنين.

كما جرى اعتقال شاب من مُخيّم جنين خلال عمله في الناصرة بالداخل الفلسطيني المحتل، إذ اعتقلته شرطة الاحتلال وهو طارق زياد أبو طبيخ أثناء تواجده في مدينة الناصرة.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل شن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة محافظات الضفة وخاصّة في المُخيّمات الفلسطينيّة، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد