شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الاثنين 13 يونيو/ حزيران، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيّمي العروب وعسكر للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني داهمت مُخيّم العروب شمال الخليل واعتقلت عنان محمد عيسى أبو عفيفة، وحازم ذياب، عقب دهم وتفتيش منازلهم في المُخيّم.

وداهمت قوات الاحتلال مدينة الخليل، واعتقلت الفتى نزار أبو عيشة، بعد أن داهمت منزل ذويه في جبل أبو رمان، وفتشته، فيما داهمت قوات الاحتلال ضاحية البلدية وواد الهريا وحارة جابر بمدينة الخليل، وفتشت عدة منازل، تعود ملكيتها لعائلتي جابر وأبو سنينة.

وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال مُخيّم عسكر للاجئين الفلسطينيين شرق نابلس، وداهمت أحد المنازل واعتقلت الأسير المحرر عز الدين الأقرع، كما داهمت تلك القوات بلدة بيتا جنوب نابلس واعتقلت المواطن محمد جبر حمايل بعد أن فتشت منزله.

أمّا في جنين، اعتقلت قوات الاحتلال أسيرين محررين من بلدة قباطية جنوب جنين، وواصلت حملات المطاردة للعمال في المحافظة وسط إطلاق لقنابل الغاز والصوت، حيث اعتقلت الأسيرين المحررين علي تيسير زكارنة، ووسام أبو الرب، وذلك عقب مداهمة منزليهما والعبث بمحتوياتهما.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة محافظات الضفة وخاصّة في المُخيّمات، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

 

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد