شارك عشرات المتضامنين مع الشعب الفلسطيني في وقفة رافضة للعنصرية الصهيونية وممارسات الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني، وذلك في مركز مدينة "هارلم" الهولندية.

وجاءت الوقفة بدعوة من متضامنين هولنديين، حيث ندّد المشاركون بقتل الاحتلال الصهيوني الشباب الفلسطيني بدم بارد على الحواجز والمدن في الضفة المحتلة.

وخلال الوقفة التي شارك فيها وفد من التجمع الديمقراطي الفلسطيني في هولندا واتحاد الشباب الأوروبي الفلسطيني، رفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية واللافتات التي تدين استمرار الاحتلال بممارسة جميع أشكال الاضطهاد بحق الشعب الفلسطيني، في ظل الصمت العالمي تجاه جرائم الاحتلال المستمرة بحق الشعب الفلسطيني.

وطالب المشاركون المجتمع الدولي والعالم بإنهاء الاحتلال لفلسطين ووقف كافة أشكال العنصرية الصهيونية الممنهجة بحق الشعب الفلسطيني واتخاذ خطوات عملية نحو وضع حدٍ لجميع الانتهاكات للقانون الدولي والشرعية الدولية التي تمارسها سلطات الاحتلال على طريق تفكيك نظام الفصل العنصري الصهيوني.

وشدّد المشاركون على حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره على أرضه، مؤكدين دعمهم الكامل لنضال الشعب الفلسطيني حتى انتزاع كامل حقوقه الوطنية وعلى رأسه حقه في إقامة دولته المستقلة كاملة السيادة بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الفلسطينيين كما أقرتها قرارات الأمم المتحدة.

7-1.jpg


 

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد