شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الاثنين 25 يوليو/ تموز، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيم نور شمس للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محليّة، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت شابين من مُخيّم نور شمس للاجئين الفلسطينيين شرق طولكرم بالضفة.

وأوضحت المصادر، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت كلاً من إبراهيم محمد فياض شيخ يوسف (24 عاماً)، وداوود ناصر خطيب (18 عاماً) بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما والعبث بمحتوياتهما في المُخيّم.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب خضر محمد الياس الدلو على حاجز "الكونتينر" شرق بيت لحم، وذلك أثناء عودته من عمله وهو من سكان واد معالي في بيت لحم.

أمّا في جنين، فقد نصبت قوات الاحتلال عدداً من الحواجز العسكرية وكثفت من تواجدها جنوب جنين، حيث نصبت حواجز عسكرية طيارة على شارع جنين نابلس، وعلى مدخل ضاحية الجنان في جنين، وعند مدخلي قرية عنزة وبلدة جبع، وعلى الشارع الالتفافي شرق المدينة، ودققت في بطاقات المواطنين، ما أدى الى إعاقة تحركاتهم.

كما كثّفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري وسيرت آلياتها العسكرية في محيط قرى وبلدات كفر راعي وبير الباشا ومركة وفحمة وعنزة جنوب جنين.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة محافظات الضفة وخاصّة في المُخيّمات، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد