شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الأحد 7 آب/ أغسطس، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت عدّة مُخيّماتٍ للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت أربعة شبان من مُخيّم الفوار للاجئين الفلسطينيين جنوب الخليل وهم: طارق بسام أبو حماد، وصلاح عبد العزيز مغالسة، وسراج إسحاق أبو هشهش، ومصطفى باسم أبو كرفة، بعد أن داهمت منازلهم في المُخيّم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر صهيب مرعي (24 عاماً)، وأحمد أبو كباش من مُخيّم طولكرم للاجئين الفلسطينيين، والأسير المحرر زيد ماهر أشقر (25 عاما) من بلدة صيدا، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال شقيقين من مُخيّم عسكر الجديد شرق نابلس، حيث اقتحمت قوات الاحتلال أحياء عدة في نابلس منها حي رفيديا وشارع 15 ومحيط مُخيّم عين بيت الماء، وفتشت عدداً من المنازل.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مُخيّم عسكر الجديد واعتقلت الشقيقين عدي ومحمد سعدي رواش، بعد أن فتشت منزليهما.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة محافظات الضفة وخاصّة في المُخيّمات، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

 

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد