شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الأحد 4 أيلول/ ديسمبر، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيّم بلاطة للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت إدارياً من مركز شباب مُخيّم بلاطة، عقب احتجاز فريق كرة القدم التابع للمركز، عند حاجز "زعترة العسكري" جنوب نابلس.

وأشارت المصادر، إلى أنّ قوات الاحتلال اعتقلت أمين سر المركز الأسير المحرر ماهر حرب وهو قيادي في الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، كما احتجزت اللاعب أمير قطاوي وحققت معه قبل الإفراج عنه.

بدوره، قال مركز شباب بلاطة في بيانٍ له، إنّ قوات الاحتلال احتجزت الحافلة التي كان يستقلها اللاعبون والطاقمين الفني والإداري لأكثر من ساعة، خلال عودتهم من استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، بعد أن خاضوا مباراة أمام "شباب الظاهرية" ضمن بطولة "كأس الشهيد أبو عمار" لأندية المحترفين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر بدر الرزة من حي المخفية في نابلس، حيث اقتحمت تلك القوات الحي وسط إطلاق نار، وإلقاء قنابل الغاز المسيلة للدموع، قبل أن تداهم منزل الرزة وتقوم بالتحقيق معه ميدانياً ومن ثم تقتاده إلى جهة مجهولة.

وفي بيانٍ مقتضبٍ له، أعلن جيش الاحتلال أنه اعتقل 3 فلسطينيين من مناطق متفرقة بالضفة المحتلة.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة محافظات الضفة وخاصّة في المُخيّمات، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد