شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم السبت 10 سبتمبر/ أيلول، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيّم عايدة للاجئين الفلسطينيين بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اقتحمت الليلة مُخيّم عايدة للاجئين الفلسطينيين في بيت لحم واعتقلت أحد الأطفال، فيما اندلعت مواجهات مع جنود جيش الاحتلال.

كما اعتقلت شاباً مقدسياً أثناء وجوده قرب باب العامود في البلدة القديمة، واقتادته إلى أحد مراكزها؛ للتحقيق معه.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر هايل غوادرة التركمان من قرية بير الباشا، والشاب ليث الراباوي من بلدة قباطية، بعد أن داهمت منزلي ذويهما، وفتشتهما.

أمّا في نابلس اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبّان بينهم شقيقان، واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة من بلدة جماعين جنوب نابلس، حيث اقتحمت بلدة جماعين، وحاصرت عدداً من المنازل، وداهمت محال تجاريّة، واستولت على تسجيلات الكاميرات فيها.

وبيّنت المصادر، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين عبد الله وشقيقه عروة محمد سعيد عبد الله، عقب محاصرة منزلهما، واستولت على مركبة خاصة بهما، فيما أشارت إلى أن تلك القوات اعتقلت الشاب منتصر السلعوس، بعد أن حاصرت منزله، وفتشته.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة محافظات الضفة وخاصّة في المُخيّمات، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد