اعتقالات للاحتلال بالضفة واندلاع مواجهات عنيفة في مخيم العروب

الخميس 06 أكتوبر 2022

 

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الخميس 6 أكتوبر/ تشرين أول، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة، فيما اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات الاحتلال في مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين شمال الخليل بالضفة المحتلة.

وأوضحت المصادر، أنّ قوات الاحتلال أطلقت خلال المواجهات العشرات من قنابل الغاز المسيل للدموع، مما أدّى لإصابة العديد من الشبّان في المُخيّم بحالات اختناق وجرى علاجهم ميدانياً.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة سعير شرق الخليل واعتقلت الفتى باسل عبد المنعم جرادات، والشاب إيهاب عيسى جرادات.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية بيت دقو شمال غرب مدينة القدس المحتلة، واعتقلت ثلاثة فلسطينيين، وهم؛ ناجي بسام داود، ومحمد شفيق مرار، ومحمد مصطفى داود.

وفي بلدة حزما شرق القدس، اعتقلت قوات الاحتلال كلاً من: عيسى الخطيب، ومحمد الخطيب، فيما اعتقلت محمد محمود حمدان من بلدة عناتا شرق المدينة.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة محافظات الضفة وخاصّة في المُخيّمات، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد