شيع آلاف الفلسطينيين، عصر اليوم السبت 8 أكتوبر/ تشرين أول، جثامين الشهداء الذين ارتقوا خلال مواجهات اندلعت أمس الجمعة، وصباح اليوم في كلٍ من مُخيّم جنين، ورام الله وقلقيلية بالضفة المحتلة.

وشيّع الآلاف في مُخيّم جنين، جثمان الشهيد محمود الصوص (17 عاماً)، الذي ارتقى صباح اليوم، عقب اقتحام قوات الاحتلال لمدينة ومُخيّم جنين، كما جرى تشييع الشهيد أحمد دراغمة الذي ارتقى صباحاً في المُخيّم.

وفي رام الله، شُيع جثمان الشهيد الفتى مهدي لدادوة (17 عاماً)، الذي ارتقى متأثراً بجروح أُصيب بها، مساء أمس الجمعة، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال، في قرية المزرعة الغربية، شمال غرب رام الله، وانطلق موكب التشييع من أمام المستشفى الاستشاري، إلى منزل ذوي الشهيد لدادوة لإلقاء نظرة الوداع عليه، ومنه إلى مسجد القرية، حيث أدى المشيعون صلاة الجنازة عليه.

وارتقى الشهيد لدادوة، مساء أمس، خلال المواجهات التي اندلعت في منطقة "عين الحراشة"، عندما حاول أهالي القرية منع المستوطنين من اقتحام منزل المواطن محمد صالح شريتح.

أمّا في قلقيلية، شُيع جثمان الشهيد الفتى عادل إبراهيم داوود (14 عاماً)، الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال، مساء أمس، حيث انطلق موكب التشييع من مستشفى درويش نزال الحكومي بمدينة قلقيلية، وصولاً إلى منزل عائلته، التي ألقت نظرة الوداع الأخير على جثمانه، قبل أن ينقل إلى مسجد المدينة القديم، حيث أدى المشيعون الصلاة عليه، قبل أن يوارى الثرى في مقبرة الشهداء بالمدينة.

ويُشار إلى أن الطفل عادل إبراهيم عادل داوود (14 عاماً)، قد ارتقى يوم أمس، متأثرا بإصابته بالرصاص الحي في الرأس، قرب جدار الضم والفصل العنصري، جنوب قلقيلية.

زوىز.jpg

 

زنىز.jpg

 

زو ز.jpg


 

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد