نظّمت مجموعات المقاومة في مُخيّم جنين للاجئين الفلسطينيين، الليلة، عرضاً عسكرياً ومهرجاناً لتأبين شهداء المُخيّم، بمشاركة القوى الوطنية والإسلامية والأجنحة العسكرية للمقاومة لتكريم عائلات الشهيدين الدكتور عبد الله الأحمد أبو التين ومتين ضبابا اللذيّن ارتقيا خلال الاشتباك مع قوات الاحتلال يوم الجمعة الماضي، والشهيد محمد ماهر تركمان الذي استشهد في مستشفى "تل هشومير" فجر الجمعة متأثراً بإصابته بحروق بعد عملية الأغوار.

وأعلن متحدث باسم المقاومة في مُخيّم جنين، أنّها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام تهديدات الاحتلال باستهداف المقاتلين، ولن تسمح بالاستفراد بمجموعات "عرين الأسود" وجميع المقاومين بما فيهم "كتيبة نابلس".

وأكَّد المتحدث أنّ كل المقاومة على نفس الدرب والهدف، ولن تكون الحواجز في مأمن، وسيصل المقاتلون إلى نابلس ولو كلفهم ذلك أرواحهم، فيما انطلقت عقب ذلك الفعاليات بعرض عسكري لمقاتلين من كتائب الأقصى وكتيبة جنين، وجاب المشاركون شوارع المُخيّم وهم يحملون صور الشهداء والأسلحة.

وفي كلمة أسر الشهداء، شدّد شقيق الشهيد متين ضبابا، على ضرورة صون عهد ودماء الشهداء وإكمال مسيرتهم ومقاومتهم بكل بطولة وتضحية حتى دحر الاحتلال.

ويُشار إلى أنّ التحريض الصهيوني متواصل تجاه مجموعات "عرين الأسود"، حيث عقد رئيس حكومة الاحتلال يائير لابيد اجتماعاً، تمحور حول مجموعة "عرين الأسود"،  ودار الحديث عن جلسة مشاورات "استثنائية"، ناقشوا خلالها إمكانية التحرك بشكل أوسع ضد "عرين الأسود".

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد