شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر/ تشرين ثاني، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيّمي قلنديا والعروب للاجئين الفلسطينيين.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقل الشابين محمد مطير وإبراهيم الكسبة وعلي السقا بعد اقتحام منازلهم في مُخيّم قلنديا للاجئين الفلسطينيين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد الشعيبي من منزل عائلته في قرية دير غسانة شمال غرب رام الله، بعد أن فتشت المنزل وعاثت فيه خراباً، فيما اعتقلت الشاب محمد الخصيب من عارورة شمال رام الله.

وفي الخليل، أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين شمال الخليل.

وداهمت قوات الاحتلال مُخيّم العروب وأطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز صوب السكّان ومنازلهم، ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق، عولجوا في المستوصف وميدانياً.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة من الضفة، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد