حركة المقاطعة تنظم وقفة في "بون" الألمانية رفضاً لجرائم الاحتلال

الأحد 13 نوفمبر 2022

 

نظمت حركة حركة مقاطعة "إسرائيل" (BDS)، والجالية الفلسطينية في مدينة "بون" الألمانية طاولة معلومات ووقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني واستنكاراً للممارسات المستمرة بحق الشعب الفلسطيني وأرضه.

وجرى تنظيم الفعالية في الساحة الرئيسية لمدينة "بون" الألمانية، بمشاركة ناشطين ومتضامنين وعدداً من أبناء الجالية الفلسطينيّة.

وخلال الوقفة، رفعت الإعلام الفلسطينية ويافطات تدعم نضال الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية التي تتعرض لهجمة من الاحتلال بدعمٍ كامل من الإدارة الأمريكيّة.

وتحدّث المشاركون حول أهمية المقاطعة، فيما جرى تسليط الضوء على ما يجري في فلسطين ومشروع الضم الصهيوني الذي يحوّل الشعب الفلسطيني إلى تجمعات بشرية تعيش في معازل تحت حكم الاحتلال.

وشدّد المشاركون على أنّ كل إجراءات الاحتلال تضرب جميع القرارات الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية التي تضمن للشعب الفلسطيني حقه في تقرير مصيره على أرضه وفي دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس وتحقيق حق عودة اللاجئين الفلسطينيين وفقاً للقرار الأممي 194.

وخلال الفعالية، تم جمع تواقيع لحملة المليون توقيع والتي ستقدم لاحقاً للبرلمان الأوروبي من أجل عدم استيراد منتجات المستوطنات "الإسرائيلية" المقامة على الأراضي الفلسطينيّة.

3-1.jpg


 

 

 

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد