أطلع رئيس اللجنة الشعبّية لخدمات مُخيّم جنين للاجئين الفلسطينيين محمد الصباغ، وفداً دبلوماسياً من السفارات والممثليات المعتمدة لدى السلطة الفلسطينيّة، ومكتب وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، على واقع مُخيّم جنين في ظل تصاعد انتهاكات الاحتلال المتصاعدة.

وخلال اللقاء الذي نُظّم في مقر اللجنة الشعبيّة بالمُخيّم، شاركت فعاليات فيه ومؤسّسات وفصائل العمل الوطني والإسلامي في مُخيّم جنين.

وبحسب اللجنة الشعبيّة، فقد اطلع الوفد خلال جولة قام بها في أزقة المُخيّم على واقعه ومعاناة أهله المستمرة جراء سياسة الاحتلال، المتمثلة بعملية الإعدامات المتواصلة، وحملة المداهمات والاعتقالات.

وقام الصبّاغ باطلاع المجتمع الدولي على أوضاع المُخيّم، داعياً إلى وقوف هذا المجتمع عند مسؤلياته السياسية والأخلاقية لوضع حد لهذه الهجمة التي يتعرض لها المُخيّم خاصّة ومدينة جنين بشكلٍ عام.

ودعا الصباغ جميع الحضور إلى نقل الصورة الحقيقيّة في هذه المرحلة الحرجة، لما يتعرض له الشعب الفلسطيني وأهالي مُخيّم.

وخلال الجولة، أشار أعضاء الوفد إلى أن هذه الزيارة تأتي للاطلاع على أوضاع مُخيّم جنين واحتياجاتهم، خاصة في هذه المرحلة الحرجة.

وأكَّد الحضور على ضرورة نقل الصورة الحقيقة للإعلام الغربي الدولي لما يتعرض له مُخيّم جنين من انتهاكات مستمرة، فيما زار الوفد المكان الذي استشهدت فيه الصحفية شيرين أبو عاقلة.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد