اعتقالات جيش الاحتلال بالضفة تطال شاباً من مخيم الدهيشة

الجمعة 25 نوفمبر 2022

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيّم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوّة صهيونيّة خاصّة اختطفت شاباً من مُخيّم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين جنوب بيت لحم.

ولفتت المصادر، إلى أنّ القوّة الصهيونيّة اقتحمت منطقة "طابون زمان" في الدوحة واختطفت الشاب عمر قوار (20 عاماً) أثناء تواجده في صالون للحلاقة.

وفي رام الله، أصابت قوات الاحتلال طفلاً بالرصاص، واعتقلته، قرب بلدة نعلين غرب رام الله، حيث اعتقل جنود الاحتلال الطفل مقداد محمد سرور (16 عاماً)، بعد إصابته بالرصاص الحي بالساق، في محيط حاجز الاحتلال العسكري المقام قرب البلدة.

كما نصبت قوات الاحتلال حاجزا عند مدخل بلدة ترمسعيا شمال رام الله، واعتقلت شابين، حيث نصبت القوات حاجزاً عند مدخل البلدة، وأوقفت المركبات وفتشتها ونكّلت بالسكّان، واعتقلت شابين- لم تعرف هويتهما بعد- بعد أن أوقفت المركبة التي كانا يستقلانها.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة من الضفة، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد