شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأحد 11 ديسمبر/ كانون أوّل، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت 5 كوادر من الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين من مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين.

وبيّنت المصادر، أنّ الشبّان هم: نادر الشريف، وعمار جوابرة، وجبر وائل البدوي، وصامد جوابرة، وابراهيم أبو شقرة.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة أسرى محررين، بينهم شقيقان، جنوب جنين، حيث اقتحمت قوات الاحتلال بلدة برقين، واعتقلت الأسيرين المحررين الشقيقين طارق ونبيل إبراهيم أبو شادوف، بعد أن داهمت منزليهما، وفتشتهما.

ويذكر أن لهما شقيقا اسمه إسماعيل معتقلاً منذ 19 عاماً، ومحكوما 28 عاماً، وفرضت قوات الاحتلال عليه حكماً إضافياً لمدة عامين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسيرين المحررين ناهد سليم حمارشة، وعلي عبد الرحمن بعجاوي، بعد أن داهمت منزليهما في بلدة يعبد، وفتشتهما.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة من الضفة، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد