شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ واسعة في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيّمي الدهيشة وعقبة جبر للاجئين الفلسطينيين.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت ستة فلسطينيين من محافظة بيت لحم بينهم أربعة أشقاء، حيث اعتقلت القوات الشاب باسل خليل سجدية من مُخيّم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين.

وأوضحت المصادر، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الأشقاء زكي، ومحمد، وموسى، ويونس يوسف زكي ديرية، وعماد محمد عليان طقاطقة من بلدة بيت فجار جنوب مدينة بيت لحم، وذلك بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وبيّنت المصادر، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الفتى عبد الرحمن عزات من مُخيّم عقبة جبر للاجئين الفلسطينيين في أريحا.

كما اعتقلت قوات الاحتلال من الخليل الطالب الجامعي براء غزال، والشاب محمد الجعبري، فيما اعتقلت المحرر ماهر تحسين عابد من كفردان غرب جنين، ومحمد العبيدي من السيلة الحارثية، وقتيبة رفاعي من رمانة، وأحمد أبو سلامة من فقوعة، وعمار محمد بني عودة من طمون قرب طوباس.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال محمد زيدان، وأحمد أبو عادي، من كفر نعمة غرب رام الله.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة من الضفة، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد