شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة، فيما اقتحمت قوات الاحتلال 3 مُخيّمات للاجئين الفلسطينيين في الضفة.

وأفادت مصادر محلية، بإصابة شاب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وآخرون بالاختناق، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مُخيمّ العروب شمال الخليل بالضفة المحتلة.

ولفتت المصادر، إلى أنّ شاباً أصيب برصاصة معدنية في خاصرته خلال المواجهات التي اندلعت في مُخيّم، نقل إثرها إلى المستشفى، فيما أصيب آخرون بالاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع صوب منازل السكّان.

وفي رام الله، اقتحمت قوات خاصة من جيش الاحتلال مُخيّم الأمعري للاجئين الفلسطينيين بمدينة رام الله، دون أن يبلّغ عن إصابات، في حين جرى اعتقال مجاهد جاد الحق حماد من المُخيّم.

أمّا في جنين، فاقتحمت قوات الاحتلال مدينة ومُخيّم جنين، ما أدى إلى اندلاع مواجهات واشتباكات مسلّحة أطلق خلالها الجنود قنابل الصوت والغاز باتجاه الشبان.

وفي مدينة القدس، اعتقلت قوات الاحتلال 3 شبان من باب العامود، فيما اعتقلت قوات الاحتلال شاباً رابعاً من شارع نابلس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر أيمن غريب من سكّان طمون، أثناء مروره عبر حاجز عسكري طيار في منطقة المعرجات غرب أريحا.

وخلال شهر نوفمبر الماضي، رصد موقع بوابة اللاجئين الفلسطينيين مئات الانتهاكات التي تركّزت في عدّة مخيمات، حيث توزّعت آثار الاعتداءات الصهيونيّة ما بين الإصابات بالرصاص بهدف القتل، وما بين الاعتقالات والمداهمات لمنازل اللاجئين الفلسطينيين.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد