شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الأربعاء 11 يناير/ كانون الثاني، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيّمي الدهيشة وشعفاط للاجئين الفلسطينيين.

وأفادت مصادر مقدسيّة، بأنّ قوات الاحتلال اقتحمت مُخيّم شعفاط وأطلقت قنابل الغاز تجاه الشبان ومنازل السكّان، دون أن يبلّغ عن تسجيل إصابات أو اعتقالات في المُخيّم.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة شبّان وهم: عاصف دعامسة (29 عاماً)، ومحمد فوزي السجدي (48 عاماً) وكلاهما من مُخيّم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب رياض عماد البدن (22 عاماً) من بلدة تقوع، وذلك بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال نور القاضي من بلدة صوريف، وزيد عطية الهوارين، ومدحت نادر الهوارين، ومعاذ نادر الهوارين، وجميعهم من الظاهرية جنوب الخليل.

أمّا في رام الله، فاعتقلت قوات الاحتلال الفتى محمد بلال الخواجا، ومحمد شكري الخواجا، وكلاهما من نعلين غرب رام الله.

وفي مدينة القدس المحتلة، اعتقلت القوات كريم محمد مرار، ومعين فضل مرار، وجعفر ثائر ريان، وجميعهم من بيت دقو شمال غرب القدس.

وخلال نوفمبر الماضي، رصد موقع بوابة اللاجئين الفلسطينيين مئات الانتهاكات التي تركّزت في عدّة مخيمات، حيث توزّعت آثار الاعتداءات الصهيونيّة ما بين الإصابات بالرصاص بهدف القتل، وما بين الاعتقالات والمداهمات لمنازل اللاجئين الفلسطينيين.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد