شارك العشرات من أنصار القضية الفلسطينيّة في تظاهرة داخل حرم جامعة ميتشيغان الأميركيّة، وذلك بالتزامن مع زيارة نائب الرئيس الأميركي كاميلا هاريس للجامعة.

وخلال التظاهرة الداعمة لفلسطين، رفع المشاركون الأعلام الفلسطينيّة والشعارات الداعمة للقضية الفلسطينيّة والرافضة لجرائم الاحتلال.

كما ردّد المشاركون في التظاهرة التي نظمها "التحالف من أجل العدالة والحرية والمساواة" الشعارات المنددة بجرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني والمُطالِبة بوقف الدعم الأميركي لكيان الاحتلال.

وفي وقتٍ سابق، شارك العشرات من المتظاهرين المؤيدين للحق الفلسطيني، في فعالية للاحتجاج على حفلة موسيقية أقامتها فرقة السمفونية "الإسرائيلية" في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكيّة.

وخلال التظاهرة التي نُظّمت أمام أبواب قاعة الحفل، حمل المتظاهرون لافتة كبيرة كتب عليها "لا سيمفونية للفصل العنصري الإسرائيلي".

وردّد المشاركون الهتافات التي تطالب بحرية فلسطين خلال استقبالهم للمشاركين في الحفل، فيما وزّع المتظاهرون منشورات تثقيفية على المشاركين، تشرح بعض الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بما في ذلك اغتيال الصحفية الفلسطينيّة الأمريكيّة شيرين أبو عاقلة.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد