اقتحامات جيش الاحتلال ومستوطنين لمناطق بالضفة المحتلة

الجمعة 03 فبراير 2017
اقتحامات جيش الاحتلال ومستوطنين لمناطق بالضفة المحتلة
اقتحامات جيش الاحتلال ومستوطنين لمناطق بالضفة المحتلة

فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

نفّذت قوات الاحتلال حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة، فجر الجمعة 3 شباط، وسلّمت بلاغات استدعاء لمقابلة مخابراتها، وشهدت بعض المناطق، اقتحاماً للمستوطنين تحت حماية قوات الاحتلال.

في القدس المحتلة، قال رئيس لجنة أهالي الأسرى المقدسيين أمجد أبو عصب، أنّ قوات الاحتلال اقتحمت خلال ساعات الفجر، حي أبو تايه في بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى، واعتقلت عدي سامر أبو تايه ومحمد أبو الحمام، وتم نقلهما إلى أحد مراكز التحقيق في المدينة المحتلّة، كما استدعت عرفات أبو الحمام والد المعتقل أبو الحمام.

في بيت لحم المحتلة، سلّمت قوات الاحتلال بلاغات استدعاء، في بلدة تقوع للمواطنين حمزة إسماعيل صباح، محمد نايف صباح، محمد حابس العمور، محمد عزات العمور، ولؤي محمد العمور، لمراجعة مخابرات الاحتلال في معسكر "عتصيون".

اقتحمت كذلك عدة منازل قرب مسجد عثمان بن عفان في شارع الصف شرقي المدينة، وسلّمت الشاب إسلام ناصر عبيّات بلاغاً لمقابلة مخابراتها.

في رام الله المحتلة، اقتحمت 12 آلية عسكرية، ووحدات من المشاة قرية شقبا غرباً، ونشرت قواتها في أزقّة القرية.

في نابلس المحتلة، تجمّعت مركبات خاصة للمستوطنين عند حاجز حوارة جنوباً، خلال ساعات الليل، وبدأت باقتحام البلدة حتى ساعات الفجر، بمئات المستوطنين والحاخامات تحت حماية مشدّدة من قوات الاحتلال، متّجهين إلى مقاميّ "العزيز" و"السبعين" في القرية.

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد