بدء لقاءات ودروس تقوية لطلبة الثانوية العامة بمخيم خانيونس

الخميس 23 مارس 2023
(خلال إعطاء دروس التقوية للطلبة في مقر اللجنة الشعبية)
(خلال إعطاء دروس التقوية للطلبة في مقر اللجنة الشعبية)

أعلنت اللجنة الشعبيّة في مُخيّم خانيونس للاجئين الفلسطينيين جنوب قطاع غزّة، عن الشروع في عقد اللقاءات الخاصة بمراجعة مساقات الثانوية العامة (التوجيهي) بفرعيه العلمي والأدبي لجميع طلبة اللاجئين الفلسطينيين.

وأوضحت اللجنة في بيانٍ لها، أنّ هذه اللقاءات تأتي للوقوف إلى جانب طلاب اللاجئين ومساندتهم في استكمال مشوارهم الدراسي، ومن باب الوقوف إلى جانبهم في ظل الواقع الصعب والمرير، ولتخفيف العبء عن عائلاتهم.

وأشارت اللجنة، إلى أنّها شرعت بعقد لقاءات مراجعة لعدد من المساقات الأكثر احتياجاً من قبل طلبة وطالبات الثانوية العامة بفرعيه الأدبي والعلمي.

وفي بداية اللقاء الأوّل مع الطلبة، بيّنت اللجنة أنّه جرى توزيع ملفات خاصّة تتضمن أسئلة سيتم حلها مع المعلمين خلال هذه اللقاءات.

وأكَّدت اللجنة الشعبيّة، أنّ لقاءات المراجعة لمباحث الثانوية العامة ستستمر طيلة أيّام شهر رمضان ولجميع الطلبة في المُخيّم.

ودعت اللجنة الشعبيّة كافة الراغبين بالالتحاق في دروس التقوية إلى التوجه مباشرة لمقر اللجنة الشعبيّة للتسجيل، لافتةً إلى أنّ باب التسجيل ما زال مفتوحاً للالتحاق بدروس التقوية في (الرياضيات، اللغة العربية، اللغة الإنجليزية).

ويقع مُخيّم خانيونس على بعد نحو كيلومترين عن شاطئ البحر الأبيض المتوسط إلى الشمال من رفح، وإلى الغرب من مدينة خان يونس، ويتميّز المُخيّم بالاكتظاظ السكاني وضيق المساحة، كما تعيش الكثير من الأسر في ظروف متدنية وغير مناسبة.

 

6-3.jpg
6-2.jpg
6-1.jpg
متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد