أبرمت لجان الخدمات في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين شمالي الأردن، مذكرة تفاهم مشتركة مع إدارة جامعة "إربد" الأهلية، وتهدف إلى توفير خصومات في ساعات الدراسة للطلبة المقيمين في المخيمين.

جاء ذلك، خلال استقبال جامعة "اربد" الأهلية وفداً من لجان مخيمات محافظات شمال الأردن، وضمّ الوفد كلاً من رئيس لجنة خدمات مخيم سوف "عبد المحسن عبد الجبار بنات"، ورئيس لجنة خدمات مخيم الشهيد عزمي المفتي "محمد شامخ الخضور" رئيس لجنة خدمات مخيم جرش "غزة" "خضر عبد ربه العبسي"، وأمين صندوق لجنة خدمات مخيم اربد "عدنان أحمد أبو العسل".

وبموجب مذكرة التفاهم، سيتمكن الطلبة الفلسطينيون المقيميون في المخيمات من الحصول على الخصومات التي أعلنت عنها الجامعة، وجرى تعميمها على الشكل التالي:

11-1.jpg

 

ودعت لجان الخدمات، الطلبة الراغبين في الدراسة في جامعة إربد الأهلية مراجعة لجنة خدمات مخيم الشهيد عزمي المفتي، للحصول على إثبات إقامة من رئيس لجنة خدمات المخيم، وذلكَ لغايات الحصول على خصومات للساعات الدراسية لجميع التخصصات.

ويعيش في الأردن أكثر من 2,1 مليون لاجئ مسجل لدى وكالة "أونروا"، ويتوزّعون على عشرة مُخيّمات رسمية وثلاثة غير رسمية، ويعيش اللاجئون الآخرون بالقرب من المخيمات؛ وجميعهم يتشاركون في ظروف اجتماعية اقتصادية مشابهة، بحسب "أونروا".

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد