اعتقالات ومداهمات الاحتلال بالضفة تطال مخيم العروب

السبت 20 مايو 2023
(أرشيفية _ مداهمات لجيش الاحتلال في الضفة)
(أرشيفية _ مداهمات لجيش الاحتلال في الضفة)

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم السبت 20 مايو/ أيّار، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة، فيما اندلعت مواجهات مع الاحتلال في مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز تجاه عددٍ من المنازل في أطراف مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين شمال الخليل.

وأشارت المصادر، إلى أنّ قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم الفتى منتصر حسن فؤاد أبو عياش (16عاماً) من بلدة بيت أمر شمال الخليل، في أعقاب اقتحام منزل عائلته.

كما اعتقلت قوات الاحتلال اسلام عيسى ربعي، ومحمد زياد أبو حميد، وعلي عيسى علي ربعي، والأشقاء مالك والياس واسلام أحمد ربعي، وهم من مجموعة "صقور الجنوب للدفع الرباعي".

وأوضحت المصادر، أنّ قوات الاحتلال احتجزت مركبات الشبان في منطقة خشم الدرج بمسافر يطا، أثناء قيامهم بمسار سياحي في تلك المنطقة.

وخلال شهر أبريل 2023، رصد موقع بوابة اللاجئين الفلسطينيين مئات الانتهاكات التي تركّزت في عدّة مخيمات بالضفة المحتلة، حيث توزّعت آثار الاعتداءات الصهيونيّة ما بين الإصابات بالرصاص بهدف القتل، وما بين الاعتقالات والمداهمات لمنازل اللاجئين الفلسطينيين.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد