اختتمت فعاليات "بازار العودة الثالث" الذي ينظمّه مركز شباب عايدة الاجتماعي والثقافي الرياضي في شوارع وساحات مدخل مُخيّم عايدة للاجئين الفلسطينيين في بيت لحم، وذلك للعام الثالث على التوالي، بهدف ادخال الفرحة لقلوب الفلسطينيين بمناسبة عيد الأضحى.

بدوره، قال عضو اللجنة الشعبيّة لخدمات مُخيّم عايدة بسام أبو سرور، إنّ البازار مثّل فعالية وطنية ويحمل في طياته الكثير من الرسائل الوطنية أبرزها الصمود والتحدي.

ولفت أبو سرور، إلى أنّ من ضمن الرسائل أيضاً التأكيد على العودة إلى الديار، وهذا البازار فرصة لتذكير العالم بأنّ الشعب الفلسطيني متمسك بالعودة، وأنّ أهالي المُخيّم ثابتون على حقوقهم.

وأشار أبو سرور، إلى أنّ البازار مناسبة لتعزيز صمود أهالي المُخيّم من خلال تعزيز اقتصادهم الوطني وفتح الفرصة أمام الجميع لتسويق بضائعهم ومنجاتهم اليدويّة، كما أنّه يحمل رسالة تعزيز المنتج الوطني ومحاربة بضائع الاحتلال.

كما بيّن، أنّ البازار يعكس أنّ الشعب الفلسطيني يحب الحياة ولديه ثقافة الحياة، وفرصة لخلق أجواء الفرح والسرور بمناسبة عيد الأضحى بين أبناء المُخيّم بأطفاله وجميع مكوّناته.

يُشار إلى أنّه تم تنظيم فعاليات مختلفة خلال البازار والعديد من الأنشطة الثقافية والتراثية وافتتاح زوايا لبيع لعرض المنتجات والمشغولات اليدويّة.

 

5-5.png
5-6.png
5-7.png
5-1.jpg
5-2.jpg
5-3.jpg
5-4.jpg
5-8.png
5-9.png
بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد