قوة صهيونية تختطف شاباً من مخيم عسكر بنابلس

الثلاثاء 18 يوليو 2023
قوة صهيونية تختطف شاباً من مخيم عسكر بنابلس     الوسوم: مخيم عسكر/ نابلس/ المخيمات بالضفة المحتلة.. الضفة الغربية     قوات صهيونية خاصة "مستعربون"- صورة أرشيفية
قوة صهيونية تختطف شاباً من مخيم عسكر بنابلس الوسوم: مخيم عسكر/ نابلس/ المخيمات بالضفة المحتلة.. الضفة الغربية قوات صهيونية خاصة "مستعربون"- صورة أرشيفية

اختطفت قوة صهيونيّة خاصّة، ظهر اليوم الثلاثاء 18 يوليو/ تموز، شاباً من مخيم عسكر القديم شرق نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوّة خاصّة اختطفت الأسير المحرر إبراهيم شكوكاني، وهو أحد المطلوبين للاحتلال في مخيم عسكر القديم، من داخل مغسلة مركبات على أطراف مخيم عسكر.

قغلاتق.jpeg
صورة الأسير المحرر إبراهيم شكوكاني

واقتحمت تعزيزات من دوريات الاحتلال المنطقة عبر حاجز بيت فوريك لتأمين انسحاب القوة الخاصة من مخيم عسكر القديم باتجاه معسكر حوارة جنوبي نابلس.

وصباح اليوم، شنَّت قوات الاحتلال حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مخيم عسكر، حيث اعتقلت الأسير المحرّر أحمد الغندور من مخيم عسكر في نابلس.

وخلال شهر يونيو 2023، رصد موقع بوابة اللاجئين الفلسطينيين مئات الانتهاكات التي تركّزت في عدّة مخيمات بالضفة المحتلة، حيث توزّعت آثار الاعتداءات الصهيونيّة ما بين الإصابات بالرصاص بهدف القتل، وما بين الاعتقالات والمداهمات لمنازل اللاجئين الفلسطينيين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد