لقاء مجتمعي يناقش خدمات "أونروا" الصحية في مخيم المغازي

الأحد 23 يوليو 2023
خلال اللقاء مع وكالة أونروا في مخيم المغازي
خلال اللقاء مع وكالة أونروا في مخيم المغازي

نظم مركز المغازي الصحي "عيادة وكالة أونروا" مع لجنة أصدقاء العيادة في مخيم المغازي للاجئين الفلسطينيين، لقاءً مجتمعياً لمناقشة أهم المستجدات في تقديم الخدمات الصحية للاجئين في مخيم المغازي.

وأكَّد المشاركون خلال اللقاء، على ضرورة تقديم وكالة "أونروا" للخدمة الصحية لكافة اللاجئين بأفضل شكلٍ ممكن، بعيداً عن سياسة التقليصات.

وخلال اللقاء، قالت أسمهان شومان مديرة العيادة في لجنة الأصدقاء، إنّ الاجتماع يأتي من خلال توجيهات قسم الصحة في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" التي تهتم بالتواصل بين إدارة العيادة واللاجئين، فيما قدّمت شرحاً مفصلاً عن الخدمات الصحية التي تقدمها العيادة للاجئين الفلسطينيين في مخيم المغازي.

وطالبت شومان، كافة المراجعين في عيادة المغازي للالتزام بإحضار الهوية مع كرت التموين عند الحضور للعيادة للضرورة، فيما تحدّثت عن خدمة الرقم المجاني وطرق تطوير جودة الخدمة والرد عليها من قبل الموظفين الذي يسهل على اللاجئين أخذ الاستشارات الطبية السريعة من خلالها، بل ويختصر عليهم الوقت من أجل تقديم الخدمات الصحية للاجئين على أكمل وجه.

ولفتت شومان، إلى أنّ عيادة المغازي تقوم بتقديم رعاية ما قبل الحمل، وتهتم بالنساء الحوامل من أجل أن تكون الأم سليمة والطفل سليم بعد الولادة، مُشيرةً إلى أنّ فترة العمل في العيادة ست ساعات يومياً ما عدا الجمعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد