حملة اعتقالات واسعة للاحتلال تطال مخيمي عايدة والعزة

الثلاثاء 08 اغسطس 2023
خلال حملة الاعتقالات الواسعة في بلدة كوبر
خلال حملة الاعتقالات الواسعة في بلدة كوبر

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الثلاثاء 8 أغسطس/ آب، حملة مداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة، طالت مخيمي عايدة والعزة للاجئين الفلسطينيين بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عباس ظاهر صدوق من مخيم عايدة للاجئين الفلسطينيين شمال بيت لحم.

وأشارت المصادر، إلى أنّ قوات الاحتلال اعتقلت عمرو اسماعيل دعدرة، وهاني اسماعيل أبو شعيرة من مخيم العزة للاجئين الفلسطينيين، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها في بيت لحم.

وفي رام الله، شنّت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة في بلدة كوبر شمال غرب رام الله، طالت 13 فلسطينياً معظمهم أسرى محررون.

وبحسب المصادر، فإنّ قوات الاحتلال اقتحمت عدداً كبيراً من المنازل في البلدة، واعتقل كلاً من: صهيب ساهر البرغوثي، ومحمد اعطيوي، وأحمد رضوان الغزاوي، ووعد أسامة البرغوثي، وسامر محمد نادر، وياسر إبراهيم الفحل، وزاهي إسماعيل البرغوثي، وساهر إسماعيل البرغوثي، وأنس سرحان البرغوثي، وأيهم متعب البرغوثي، وقسام مجد البرغوثي، وإصرار مجد البرغوثي، وإباء وحيد البرغوثي.

وخلال شهر يونيو 2023، رصد موقع بوابة اللاجئين الفلسطينيين مئات الانتهاكات التي تركّزت في عدّة مخيمات بالضفة المحتلة، حيث توزّعت آثار الاعتداءات الصهيونيّة ما بين الإصابات بالرصاص بهدف القتل، وما بين الاعتقالات والمداهمات لمنازل اللاجئين الفلسطينيين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد