المئات يشيعون الشهيد محمود جراد في مخيم طولكرم

الجمعة 11 اغسطس 2023
تشييع الشهيد محمود جراد في مخيم طولكرم
تشييع الشهيد محمود جراد في مخيم طولكرم

شارك المئات من الفلسطينيين في طولكرم، ظهر اليوم الجمعة 11 أغسطس/ آب، في تشييع جثمان الشهيد محمود جهاد عبد الرازق جراد (23 عاماً)، الذي ارتقى فجر اليوم برصاص قوات الاحتلال الصهيوني في مخيم طولكرم للاجئين الفلسطينيين بالضفة المحتلة.

وانطلق المشيعون من مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، وجابوا شوارع المدينة وصولاً إلى منزل ذوي الشهيد في الحي الشرقي، لإلقاء نظرة الوداع عليه.

وهتف المشاركون في الجنازة بالشعارات الغاضبة والمنددة بجرائم الاحتلال المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني، فيما صلّى المشاركون على الشهيد في مسجد عثمان بن عفان (الجديد)، وجرى مواراته الثرى في المقبرة الغربية لمدينة طولكرم.

وفجر اليوم، أصيب الشاب جراد بعيار ناري في الصدر أطلقه جنود الاحتلال الذين اقتحموا مخيم طولكرم وسط إطلاق كثيف للأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع، نقل إثرها إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي الذي أعلن لاحقاً عن ارتقائه شهيداً.

ويُشار إلى أنّ جراد هو الشهيد الثاني خلال أسبوع في مخيم طولكرم للاجئين الفلسطينيين، حيث ارتقى الشهيد محمود أبو سعن (18 عاماً)، يوم الجمعة الماضي برصاص الاحتلال خلال اقتحامه مخيم طولكرم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد