"أونروا" بالضفة تعلن الموعد الجديد للاختبار الكتابي لوظيفة "معلم"

الإثنين 28 اغسطس 2023
تعبيرية – مقر رئاسة وكالة أونروا في الضفة المحتلة
تعبيرية – مقر رئاسة وكالة أونروا في الضفة المحتلة

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" بالضفة المحتلة، اليوم الاثنين 28 أغسطس/ آب، موعد الامتحان الكتابي للمتقدمين لوظائف المعلمين في وكالة "أونروا" في الضفة.

وأوضحت "أونروا" في إعلانٍ لها، أنّ موعد تقديم الامتحان الكتابي، الذي كان من المفترض عقده يوم السبت الماضي، 26 آب 2023، سيكون يوم السبت الموافق 02 أيلول 2023 الساعة الحادية عشرة صباحاً (11:00).

وأضافت "أونروا"، أنّ هذا الإعلان للذين تقدموا بطلبات توظيف لشغل وظيفة "معلم" للتخصصات المختلفة، وذلك في منطقة القدس وأريحا ونابلس.

وأشارت إلى أنّ اختبار معلم لغة إنجليزية، سيكون لمنطقة الشمال (نابلس) للذكور فقط، وذلك في مكتب "أونروا" في منطقة نابلس/ رفيديا، مبنى جامعة القدس سابقاً، بجانب مدرسة كمال جنبلاط الثانوية للبنات.

وبحسب "أونروا"، فإنّ الاختبار في منطقة أريحا سيكون في كلية مجتمع المرأة برام الله- الطيرة، أمّا وظائف القدس فستكون جميعها في كلية مجتمع المرأة برام الله- الطيرة وذلك للوظائف التالية: معلم لغة عربية، ومعلم علوم، ومعلم رياضيات، ومعلم تربية ابتدائية.

وأكَّدت "أونروا" أيضاً، أنّ الشواغر في منطقة القدس تشترط بالمتقدمين أن يكونوا من حملة الهوية المقدسيّة.

وبشأن الأوراق المطلوبة، بيّنت "أونروا"، أنّها مطلوبة كشرط أساسي وإلزامي من أجل الدخول لقاعة الامتحان، وهي: صورة عن الشهادة الجامعية، وورقة تثبت استيفاء المتقدم لمتطلبات التخصص وإتمامها بنجاح في حال عدم إنهاء إجراءات استلام الشهادة الرسمية، والهوية الشخصية.

وأشارت "أونروا" للمتقدمين إلى ضرورة الحضور قبل موعد الامتحان، حيث لا يسمح للمرشح بالخضوع للاختبار إذا وصل متأخراً عن الوقت المحدد للبدء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد