جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يغتال 4 فلسطينيين في طولكرم

الإثنين 06 نوفمبر 2023
الاحتلال يغتال 4 شبان في طولكرم شمال شرقي الضفة الغربية
الاحتلال يغتال 4 شبان في طولكرم شمال شرقي الضفة الغربية

استشهد 4 فلسطينيين في مدينة طولكرم المحتلة عصر اليوم الاثنين 6 تشرين الثاني/ نوفمبر، في عملية اغتيال من قبل قوة خاصة لجيش الاحتلال "الإسرائيلي" تسللت إلى المدينة.

مصادر محليّة نقلت، أنّ قوات "إسرائيلية" خاصة أطلقت النار على سيارة مدنية فلسطينية في مدينة طولكرم، ما أدّى إلى استشهاد من كانوا بداخلها بعد إصابتهم بشكل مباشر.

واستقبل مستشفى طولكرم الحكومي، 3 شهداء وهم كلّ من القيادي في كتائب "عز الدين القسام" عز الدين عوّاد، والشاب جهاد مهراج شحادة قائد كتيبة الرد السريع لدى المقاومة، والشاب قاسم رجب.

وفي وقت لاحق أعلنت وزارة الصحة الفلسطيني استشهاد الشاب سائد بلعاوي (20 عاماً) في عملية الاغتيال، واستقرار الحالة الصحية للجريح الخامس، وهو طفل (14 عاما) أصيب بالصدر.

الشهيدان عز الدين عواد(اليمين) وجهاد مهراج شحادة (اليسار).jpg
الشهيدان عز الدين عواد(اليمين) وجهاد مهراج شحادة (اليسار)
photo_5929118970089160176_y.jpg
الشهيد قاسم رجب
photo_5929118970089160189_x.jpg
الشهيد سائد بلعاوي

باستشهاد الفلسطينيين الأربعة، يرتفع عدد شهداء الضفة الغربية إلى 159 شهيداً منذ بدء عملية طوفان الأقصى وحرب الإبادة "الإسرائيلية" على قطاع غزة يوم 7 تشرين الأول/ أكتوبر الفائت.

وعقب عملية الاغتيال خرجت مظاهرة غاضبة أمام مخيم طولكرم وأفادت مصادر محلية: أنه تم الإعلان عن الإضراب الشامل في جميع مناحي الحياة بمحافظة طولكرم بالتزامن مع تشييع الشهداء غداً.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد