الإعلان عن منح دراسية لطلبة الشتات الفلسطيني في إندونيسيا

الثلاثاء 16 ابريل 2024

أعلنت دائرة التربية والتعليم العالي في منظمة التحرير الفلسطينية الثلاثاء 16 نيسان/ أبريل، عن توفر عدد من المنح الدراسية لطلبة الشتات الفلسطيني في جامعة President في إندونيسيا للعام الدراسي 2024/2025.

وأشارت الدائرة، إلى أنّ المنح متاحة للطلاب الراغبين في الحصول على درجة البكالوريوس والماجستير في عدة كليات، بما في ذلك كلية الأعمال، وكلية التكنولوجيا، وكلية الهندسة، وكلية العلوم الإنسانية للبكالوريوس، بالإضافة إلى درجات الماجستير في تكنولوجيا المعلومات، والقانون، وإدارة التكنولوجيا، حسبما جاء في الإعلان.

وتشمل المنح، تغطية ماليّة كاملة للرسوم الدراسية بنسبة 100% حسب معايير الجامعة، بالإضافة إلى تغطية 75% من الرسوم الدراسية، فيما يتولى الطالب بقية التكاليف المترتبة.

 وحول الوثائق المطلوبة، أشارت الدائرة إلى وجوب تقديم نسخ مصدقة باللغة الإنجليزية عن الوثائق الرسمية، وهي، نسخة عن الطلب الخاص بالجامعة، وشهادة الثانوية العامة وكشف علامات مصدقة من وزارة التعليم العالي، وشهادة البكالوريوس وكشف علامات لطلبة الدراسات العليا مصدقة، وجواز سفر ساري المفعول وبطاقة صحية تثبت الخلو من الأمراض، وشهادة عدم محكومية، فضلاً عن رسالة دافع من 300 إلى 400 كلمة. وإلى جانب ذلك تعبئة الطلب الخاص بالدائرة، للبكالوريوس (اضغط هــــنــــا)، وللدراسات العليا (اضغط هنـــــــا).

ودعت الطلبة المعنيين، إلى تقديم طلباتهم إلكترونياً عبر موقع الجامعة، مع إرفاق جميع الوثائق المطلوبة، وتعبئة الطلب الخاص بالدائرة، وإرسال نسخة من الطلب الإلكتروني مع جميع الوثائق المطلوبة عبر البريد الإلكتروني للدائرة (scholar@dehe.plo.ps) وذلك قبل الموعد النهائي للتقديم المحدد يوم الاثنين الموافق 1/7/2024.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد