استشهد مقاوم فلسطيني وأصيب آخر بجروح خلال اشتباكات عنيفة مع جيش الاحتلال "الإسرائيلي" بلدة قباطية جنوب جنين عصر اليوم الأربعاء 13 حزيران/ يونيو، فيما أعلنت وسائل اعلام عبرية عن إصابة 3 جنود "إسرائيليين" في الاشتباكات المتواصلة.

ونقلت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال حاصرت منزلاً في منطقة الكحليشة وسط البلدة، تحصن فيه مقاومان، وأطلقت قذيفة "انيرجا" محمولة على الكتف باتجاهه، ما أدى الى ارتقاء مقاوم وإصابة آخر، وسط اندلاع اشتباكات مع مقاومين.

واقتحمت قوات الاحتلال البلدة بتعزيزات عسكرية ضخمة، شملت جرافة وقوات خاصة، فيما حلّقت طائرة مروحية من طراز "أباتشي" فوق المنطقة.

وتواصلت الاشتباكات مع وصول تعزيزات إضافية لجيش الاحتلال إلى المنزل المحاصر، كما عزز الاحتلال قواته في مدينة جنين التي تعرضت منذ ساعات الصباح الباكر إلى اقتحام واسع النطاق، حيث كثفت قوات الاحتلال وجودها في المنطقة واستقدمت آليات عسكرية من محاور مختلفة، بما في ذلك شارع الناصرة وشارع نابلس، وأيضاً من جهة حاجز الجلمة.

اقرأ/ي الخبر: جيش الاحتلال يقتحم مدينة ومخيم جنين

وأكدت المصادر، أنّ الاشتباكات ما تزال متواصلة في محيط المنزل المحاصر، وسط تصاعد سحب الدخان، واستمرار تحليق الطيران المروحي في سماء البلدة.

وقالت كتيبة جنين في سرايا القدس: إنّ مقاتليها يخوضون اشتباكات مع قوات خاصة "إسرائيلية" في بلدة قباطية جنوبي جنين.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد