جيش الاحتلال يعترف بمقتل ضابط وجندي في المعارك البرية

مزيد من الشهداء مع استمرار حرب الإبادة "الإسرائيلية" على غزة لليوم 259

الجمعة 21 يونيو 2024

استشهد 14 فلسطينياً وأصيب آخرون منذ فجر اليوم الجمعة، في قطاع غزة نتيجة القصف "الإسرائيلي" المتواصل على مناطق متفرقة، مع استمرار حرب الإبادة "الإسرائيلية" على القطاع المحاصر لليوم 259 على التوالي.

ووفقاً لمصادر طبية، فقد تركزت الهجمات "الإسرائيلية" على مواقع مختلفة، بما في ذلك استهداف كراج البلدية في مدينة غزة، ما أسفر عن ارتقاء 5 فلسطينيين، بينهم 4 موظفين في بلدية غزة.

في المقابل، اعترف جيش الاحتلال "الإسرائيلي" بمقتل 4 جنود وإصابة 16 آخرين في معارك داخل القطاع.

وأكدت مصادر طبية في قطاع غزة أن 14 فلسطينياً استشهدوا منذ فجر اليوم جراء الغارات "الإسرائيلية" المستمرة على مناطق متفرقة من القطاع.

وأفاد الدفاع المدني في غزة أن طواقمه تمكنت من انتشال جثامين 5 شهداء، بينهم 4 موظفين في بلدية غزة وشهيد مدني آخر، بعد استهداف طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" لكراج البلدية قرب ملعب اليرموك في شارع الوحدة، وسط مدينة غزة، فيما لا تزال طواقم الإنقاذ تبحث عن مفقودين تحت الأنقاض في المنطقة المستهدفة.

وأوضحت المصادر أن الغارات "الإسرائيلية" طالت أيضا منزلين في حيي التفاح والشجاعية شرقي مدينة غزة، ما أدى ارتقاء شهداء وإصابة عدد من الفلسطينيين، تم نقلهم إلى مستشفى المعمداني لتلقي العلاج.

جنوبي القطاع، أطلقت مدفعية الاحتلال "الإسرائيلي" النيران تجاه المناطق الشرقية الحدودية لمدينة خان يونس ومحيط المستشفى الأوروبي جنوب شرق المدينة، كما أطلقت طائرة مروحية "إسرائيلية" من طراز "أباتشي" الرصاص صوب المنطقة الشرقية من مدينة رفح، ما أسفر عن ارتقاء فلسطينييين وإصابة آخرين.

ومع استمرار المعارك البرية بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال "الإسرائيلي" على محاور عدة، اعترف جيش الاحتلال بمقتل جنديين وإصابة 3 آخرين بجروح خطيرة في معارك وسط قطاع غزة اليوم الجمعة.

وقال الجيش "الإسرائيلي": إن ضابطاً وجندياً لقيا مصرعهما وأصيب 8 آخرون في كمين نفذته كتائب القسام جنوبي القطاع أمس، وتم نقل 5 جنود إلى مستشفى هداسا في القدس، وُصفت جراح اثنين منهم بالخطيرة.

كما ذكرت إذاعة الجيش "الإسرائيلي" أن جنديين آخرين أصيبا بجروح خطيرة بصاروخ مضاد للدروع في رفح، وكان جيش الاحتلال "الإسرائيلي" قد اعترف بمقتل جنديين من قوات الاحتياط في هجوم بقذيفة هاون نفذته كتائب القسام قرب حي الزيتون في مدينة غزة أمس الخميس.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين/ متابعات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد