اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيم جنين للاجئين

اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيم جنين للاجئين

الإثنين 06 مارس 2017
اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيم جنين للاجئين
وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

نفّذت قوات الاحتلال حملة اقتحامات واعتقالات، فجر الاثنين 6 آذار، في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، وداهمت منازل مواطنين، واعتقلت بعضهم.

في القدس المحتلة، انتشرت قوات خاصة برفقة جنود الاحتلال في عدة محاور ببلدة سلوان، واقتحمت بلدة العيساوية، كما قام شبان بإلقاء زجاجات حارقة على حاجز قلنديا شمالاً.

في جنين المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب حمزة نائل عمار من مخيم جنين للاجئين عقب اقتحام المخيم.

في نابلس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال صباحاً قرية النصارية شرقي المدينة، وداهمت عدداً من المنازل فيها، وكانت خلال ساعات مساء الأحد قد اقتحمت منطقة الآثار في بلدة سبسطية وأنزلت العلم الفلسطيني المنصور على السارية، ما أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة مع الأهالي، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الأعيرة المطاطية وقنابل الصوت، وألقى الشبان الحجارة والزجاجات الفارغة.

وتعمّد جنود الاحتلال خلع أحد بوابات المنازل في القرية من خلال ربطه بسلسلة حديدية في أحد الجيبات العسكرية.

في الخليل المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الطالب في جامعة الخليل منجد عاشور عقب اقتحام منزله بالخليل، وداهمت منزل عائلة الأسير طارق دعيس في مدينة الخليل وصادرت سيارة والده، كما اقتحمت منطقة الحاووز، واندلعت مواجهات في بلدة بيت أمر شمالاً أدت إلى إصابة العشرات بحالات اختناق.

في بيت لحم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن غسان هرماس بعد مداهمة منزله وتفتيشه، بالإضافة لاعتقال النائب خالد طافش، والشيخ حسن الورديان من منزله في منطقة هندازة، والنائب في التشريعي أنور زبون، كما داهمت منزلاً يعود لعائلة سعادة في شارع الصف.

في قلقيلية المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الرحيم حنيني بعد مداهمة منزله في المدينة، واعتقلت عدداً من المواطنين في بلدة عزون.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد