أصيب 3 فلسطينيين على الأقل، مساء اليوم الأربعاء 8 أغسطس، خلال اقتحام جيش الاحتلال "الإسرائيلي" لمخيمي بلاطة وعسكر الجديد شرقي مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة، وأصيب اثنان آخران في مدينة قلقيلية وصفت إصابة أحدهما بالخطيرة.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر بأن طواقمها تعاملت مع ثلاث إصابات بالرصاص الحي لطفلين (15 و13) عامًا وشاب (22) عامًا، خلال اقتحام جيش الاحتلال "الإسرائيلي" مخيمي بلاطة وعسكر، وتم نقلهم إلى المستشفى.

واقتحمت قوات من جيش الاحتلال "الإسرائيلي" مساء اليوم مخيم بلاطة شرق نابلس، وسط تصدي من قبل مقاومين فلسطينيين، ما أسفر عن اندلاع اشتباكات مسلحة ومواجهات، ومن ثم اقتحمت قوة عسكرية "إسرائيلية" مخيم عسكر الجديد، حيث دارت مواجهات.

و أعلنت سرايا القدس- كتيبة نابلس قيام مقاتليها باستهداف آليات عسكرية "إسرائيلية" بزخات من الرصاص من "نقطة صفر" في محور بلاطة، وفق البيان، محققين إصابات مباشرة.

كما أعلنت كتائب شهداء الأقصى – نابلس خوض مقاتليها اشتباكات مع قوات العدو المقتحمة لمخيم عسكر بالأسلحة الرشاشة.

من جهتها أعلنت وزارة الصحة في رام الله إصابة فلسطينيين اثنين في قلقيلة، وصفت جراح أحداهما بالخطيرة في الظهر والأخرى متوسطة في الساق، جراء إطلاق قوات الاحتلال الرصاص عليهما خلال اقتحام مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد