اقتحامات واعتقالات بمناطق متفرقة بالضفة المحتلة

الأربعاء 15 مارس 2017
اقتحامات واعتقالات بمناطق متفرقة بالضفة المحتلة
اقتحامات واعتقالات بمناطق متفرقة بالضفة المحتلة

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شنّت قوات الاحتلال حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة، فجر الأربعاء 15 آذار، داهمت خلالها منازل عدد من المواطنين.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال من حي جبل المكبر جنوباً، وجدي خليل شقيرات (33) عاماً، عمر فراس رويضات (20) عاماً، مثقال خالد شقيرات (21) عاماً، أحمد أمين مشاهرة (31) عاماً، حسين بسام شقيرات (29) عاماً، محمد عصام شقيرات (19) عاماً، بشار بسام شقيرات (17) عاماً، رئاس إبراهيم شقيرات (29) عاماً.

كما اقتحمت قوات الاحتلال حي المطار القريب من مخيم قلنديا للاجئين شمالي المدينة المحتلة، وكان قد أصيب شاب بعيار مطاطي خلال مواجهات اندلعت في بلدة حزما شمال شرق المدينة عقب اقتحام قوات الاحتلال مساء الثلاثاء.

في جنين المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال فجراً الشقيقين أحمد وحسام بشناق في بلدة رمانة، وقامت بتخريب محتويات المنزل.

في بيت لحم المحتلة، أصيب عامل فلسطيني برصاص الاحتلال قرب حاجز مزموريا شرقاً، واعتقلت المواطن بهاء مسلط من بيت جالا عقب اقتحام منزل عائلته.

في الخليل المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال محمود أبو عياش من بلدة بيت أمر شمالاً عقب اقتحام منزله، واعتقلت من مدينة الخليل عبد الله أحمد الزغير ومصعب نضال الزغير.

في رام الله المحتلة، شهدت أجواء مدينة رام الله تحليق منخفض لطيران الاحتلال، واعتقلت قوات الاحتلال المواطن ليث صبري البرغوثي بعد اقتحامها لبلدة دير أبو مشعل، كما اعتقلت الشاب عمرو البرغوثي من قرية دير غسانة، وهو طالب في جامعة النجاح ومعتقل سياسي سابق لدى الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة، واعتقلت الأسير المحرر محمد سلامة خصيب عقب اقتحام منزله في قرية عارورة شمالاً.

في نابلس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال المنطقة الشرقية، وكان قد أصيب أحد الشبان برصاص الاحتلال في القدم أثناء مواجهات اندلعت في بلدة سبسطية مساء الثلاثاء، كما أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء إلقاء قوات الاحتلال قنابل الغاز تجاه منازلهم.

وشهدت قلقيلية وطوباس المحتلتين عمليات اقتحام ومداهمات لعدد من منازل المواطنين.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد